مدرب نانت يشيد بمصطفى محمد بعد تألق الاعب أمام تولوز

أشاد كومبارية مدرب نانت بلاعبه الدولي المصري مصطفى محمد، بعد تألقه مع الفريق اليوم، وتمكنه من تسجيل هدف ومرر تمريرة حاسمة، أمام تولوز ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وقال كومبارية في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “عندما أشركت مصطفى في المباراة كنت واثق من قدراته في قلب المباراة، وكنا نريد زيادة الشراسة الهجومية، وهذا ما أظهره اللاعب، والهدف الذي سجله يكسبه الثقة”.

وتابع “مصطفى محمد نجح خلال المبارة في التحرك داخل منطقة الجزاء، وكان جيد في الجناح الأيسر كذلك، فهو يجيد اللعب في هذا المكان، وقدم مباراة قوية للغاية”.

وأردف “لقد نجح في تقديم الكثير من الحلول الهجومية خلال المبارة، فور مشاركته مع الفريق خلال الشوط الثاني، لقد نجحنا في قلب نتيجة المباراة في 7 دقائق”.

وكان قد حقق نانت بقيادة الدولي المصري مصطفى محمد، الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره تولوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وافتتح زكريا أبو خلال لاعب تولوز أهداف المباراة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.
فيما سجل إيفان جيساند لاعب نانت هدف التعادل في الدقيقة 50 من عمراللقاء، وأحرز مصطفى محمد هدف التقدم في الدقية 55 من عمر المباراة.

وأحرز موسيس سيمون الهدف الثالث لنانت بصناعة مصطفى محمد، ليعزز التقدم لفريقه، ويضمن له الثلاث نقاط.

وبتلك النتيجة يصل نانت للنقطة الخامسة في المركز العاشر، أما على الجانب الأخر يبقى تولوز في المركز 11 في ترتيب الدوري الفرنسي.

تواجد مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر والمعار من جالطة سراي لنهاية الموسم على مقاعد البدلاء.

كان مصطفى محمد قد بدأ فقط مباراة ليل في الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي بينما شارك في مباراتي أنجيه ومارسيليا كبديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *