ريال مدريد يوافق على بيع كاسيميرو

وافق إداراة نادي ريال مدريد على بيع لاعب وسط الفريق الدولي البرازيلي كاسيميرو لنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

جاءت موافقة الفريق الملكي ببيع اللاعب بعد أن عرض مانشستر يونايتد 70 مليون يورو من أجل ضم لاعب وسط الفريق الملكي ، وسوف يتم خلال الأوقات القادمة إعلان كاسيميرو لاعب لمانشستر يونايتد رسمي.

ووفقاً لما ذكرتة صحيفة “ماركا” أن كاسيميرو قد توصل بالفعل إلى اتفاق نهائي مع نادي مانشستر يونايتد للانضمام إلى الشياطين الحمر بداية من الموسم القادم.

أكملت: من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة صباح الغد الجمعة 19 أغسطس ، ومن المتوقع أيضا أن يجري كاسيميرو الفحص الطبي مساء، الجمعة استعدادًا للانضمام رسميًا إلى صفوف مانشستر يونايتد بدايةً من الموسم المقبل.

إقرا أيضا…لاعب وسط ريال مدريد يرحل إلي قادش

اللاعب يفضل اللعب في مانشستر يونايتد

يحاول المدير الفني الإيطالي ” كارلو أنشيلوتي” إبقاء اللاعب في صفوف الفريق الملكي إلا أن اللاعب البرازيلي صمم الرحيل لأجل تجربة جديده مع مانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة من  العيار الثقيل أمام فريق ليفربول يوم 22 أغسطس الحالي في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ، ولعب الشياطين الحمر مباراتين في الدوري الإنجليزي ولم يتمكن من تحقيق الفوز.

للمزيد من الأخبار خلال…https://tags.alwafd.news/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.