محمد صلاح يستعد لتحقيق رقمًا تاريخيًا أمام مانشستر يونايتد

يستعد النجم الدولي المصري ولاعب ليفربول “محمد صلاح” إلى تحقيق رقم تاريخي أمام فريق مانشستر يونايتد ، المباراة التي تلعب بين الفريقين يوم الأثنين المقبل 22 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

صلاح إذا سجل هدف أمام يونايتد يحقق رقم تاريخي

في حالة تسجيل صلاح هدف أمام اليونايتد يوم الاثنين، سينفرد بلقب الهداف التاريخي لفريق ليفربول ضد الشياطين الحُمر، وسينجح في مواصلة التألق ضد اليونايتد، والذي ساهم ضده في 11 هدفا.

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

حيث سجل صلاح ضد اليونايتد 9 أهداف وصنع بهدفين، في 10 مباريات، بالتساوي مع ستيفن جيرارد نجم ليفربول الأسبق، والذي سجل نفس العدد من الأهداف خلال 35 لقاء.

يحاول الدولي المصري محمد صلاح عن مواصلة التألق بعدما استطاع أن يحرز لقب هداف الدوري خلال الموسم الماضي برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام والذي سجل نفس العدد من الأهداف.

إقرا أيضا…لاعب وسط ريال مدريد يرحل إلي قادش

تألق محمد صلاح في أول مباراة في الدوري الإنجليزي

تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفا وصنع أخر خلال مواجهة ليفربول وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

لعب محمد صلاح  لقاء ليفربول الأخير أمام فريق  كريستال بالاس في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ولم ينجح صلاح في التسجيل أو الصناعة.

جدول الدوري الإنجليزي الممتاز:

للمزيد من الأخبار خلال…https://tags.alwafd.news/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.