الاتحاد السعودي يبحث عن بديل فهد المولد

يبحث فريق اتحاد جده السعودي عن بديل للاعب فهد المولد قبل إنطلاق الموسم الجديد بعد إيقاف فهد المولد عام ونصف وعدم التجديد للاعب وخروجه من حسابات الفريق مع أيضا غياب عبد الرزاق حمد الله بداعي الإيقاف.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” فأن إداراة اتحاد جده في مفاوضات مع مهاجم محلي لتعزيز صفوف الفريق الفترة المقبلة أما بالاعارة أو الشراء النهائي ،  جاء ذلك حسب رغبات المدير الفني للفريق سانتو لمحاولة تعويض الغيابات التى ضربت صفوف الفريق قبل إنطلاق الموسم بعده أيام قليلة.

تابعت الصحيفة : إلى أن هناك توافقا مبدئيا بين إداراة اتحاد جدة و الفيصلي من أجل ضم مهاجم الفريق محمد الصيعري ولكن هناك اختلاف بسيط على بعض بنود العقد، وينتظر أن يتم حسم أمر التعاقد أو صرف النظر خلال الساعات المقبلة.

أضافت : بعد اكتمال عدد الأجانب بالفريق فأن الإداراة تسعي لضم للاعبين محليين ،  الصفقات الأجنبية هما البرتغالي كوستا والمحور المصري طارق حامد، في الوقت الذي يوجد فيه بقائمة الفريق 6 محترفين، يتقدمهم الحارس البرازيلي جروهي ومواطنوه روماينهو وهنريكي وكورونادو، والمغربي حمدالله والمصري حجازي.

وصلت بعثة الفريق السعودي أمس من النمسا بعد إنتهاء معسكر التدريبي لهم  ، ينتظر أن يخوض الاتحاد رابع مواجهاته الودية أمام فريق أبها الجمعة المقبل بملعب النادي، قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيواجه العدالة في الجولة الأولى للدوري على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

حصل الهلال السعودي اللقب الموسم الماضي الذي حسم في المباريات الأخيره ونعرض لكم جدول ترتيب الموسم الماضي

للمزيد من الأخبار خلال…https://tags.alwafd.news/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.