موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الأسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القد ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” لخوض أول مباراة في الموسم الجديد ضد الفريق الصاعد حديثًا ألميريا مساء اليوم يحضتنها ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا

من المقرر أن تنطلق المباراة غدا الأحد 14 أغسطس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 12:00 بتوقيت أبو ظبي ، تذاع المباراة عبر قناة Arena Sport 1 HD Premium Serbia و Setanta Sports 2 Eurasia HD بتعليق رؤوف خليف.

موقف ريال مدريد قبل لقاء ألميريا

يدخل ريال مدريد المباراة والموسم وهو في أفضل الأحوال وأكثر الأندية حصولاً على الألقاب ذلك بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا وبعدها السوبر الأوروبي وكان حصد لقب الدوري الأسباني الموسم الماضي على حساب غريمة التقليدي برشلونة.

بينما يدخل الصاعد حديثاً فريق ألميريا المباراة

بعد لعب لقاء ودي ثقيل أمام الهلال السعودي وخساره ألميريا ولكنه ظهر بمستوي رائع في المباراة غدا تعتبر أول مباراة للفريق الصاعد في المسابقة على أمل تحقيق مفاجات والظهور بشكل رائع.

حصل ريال مدريد على الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 86 وظهر غريمه برشلونة في المركز الثاني برصيد 73  نقطة والمركز الثالث أنليتكو مدريد برصيد 71 نقطة .

شهدت قائمة الملكي عدم تواجد جناح ريال مدريد الشاب، رودريجو جوس، المُصاب بإجهاد زائد في الفخذ الأيمن بالإضافة إلى الظهير الأيمن، داني كارفاخال.

 

جاءت القائمه كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

الدفاع: ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي.

الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، تشواميني، سيبايوس.

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، ماريانو.

جدول الدوري الإسباني قبل لقاء ريال مدريد وألميريا

للمزيد من الأخبار خلال …https://tags.alwafd.news/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.