التعليم العالي: موقع التنسيق يعمل بكامل كفاءته

 موقع التنسيق .. نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ما تردد بشأن تعطكل موقع تنسيق القبول بالجامعات بعد ساعات من فتحه مؤكدة على أنه يعمل بكفاءة عالية منذ صباح اليوم وحتى الآن.

اقرأ أيضًا .. امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022 .. موعد البدء والجدول

موقع التنسيق
موقع التنسيق

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن موقع التنسيق قد يكون بطيئا بعض الشيء لدى بعض الطلاب ولكن هذا لا يعني ابدا تعطله ولكن هذا امر طبيعي نتيجة الضغط عليه منذ صباح اليوم مع بدء انطلاق اعمال تنسيق الجامعات 2022 المرحلة الأولى.

واستطاع أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة تسجيل الرغبات على موقع التنسيق مع بدء المرحلة الأولى للقبول بالجامعات صباح اليوم بدون أي عوائق

كما أوضحت  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه يمكن الوصول إلى رابط موقع التنسيق بكل سهولة الان من خلال الضغط على الرابط التالي

اضغط هنا 

ويتيح موقع التنسيق الان لطلاب المرحلة الأولى تسجيل الرغبات بحد أدنى علوم 365 – رياضه 341 – أدبي 264.5، وعلى موقع التنسيق تظهر لطلاب المرحلة الاولى بيانات أرشيفية للحدود الدنيا للكليات والمعاهد من تنسيق العام الماضي .

وسيواصل الموقع استقبال تسجيلات تنسيق الجامعات 2022 المرحلة الاولى ، من اليوم الخميس الموافق 11/8/2022  حتى يوم الإثنين الموافق 15/8/2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *