من هو ستافروس صفقة الزمالك المنتظرة

اقترب نادي الزمالك من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، حيث تواصل مع اللاعب الشاب ستافروس، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ أيضًا.. لأول مره كاف يعلن إنطلاق بطولة دورى السوبر الأفريقى

من هو ستافروس صفقة الزمالك الجديدة

ولد ستافروس في اليونان من أم مصرية وأب يوناني، ويبلغ من العمر 21 عامًا، ورغم أنه لم يولد في مصر، لكنه يعشقها، ويزور مصر كلما سنحت له الفرصة، ولم يكتفي بذلك لكنه يتابع الكرة المصرية.

اللاعب لديه ثلاثة جنسيات مصرية وقبرصية، وأيضًا يونانية، لكنه لم ينضم للعب لأي منتخب حتى تلك اللحظة.

ويلعب ستافروس حاليًا في فريق برينتفورد الإنجليزي، ويمكن للاعب اللعب في مراكز صانع الألعاب تحت رأس الحربة، كما يمكنه للعب في مركز خط الوسط.

اقترب أمير مرتضى من حسم أولى الصفقات، لتدعيم صفوف الفريق،  بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين فور انتهاء عقودهم، مثل محمد أبو جبل، وطارق حامد، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، استعدادا للموسم الجديد موسم 2022 – 2023.

تفاصيل انتقال ستافروس للزمالك

تواصل أمير مرتضى مع اللاعب القبرصي ستافروس اكريفاديس من أصول مصري، ولاعل فريق برينتفورد الإنجليزي، الذي يبلغ 21 عامًا.

وأعلن ستافروس عبر تصريحات تلفزيونية عن اقترابه للعب لنادي الزمالك، وهناك مفاوضات جادة بين الطرفين، للانتقال للقلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ستافروس

وأضاف اللاعب عن موافقته للعب ضمن صفوف الزمالك حيث قال لتحقيق حلمه واللعب لمنتخب مصر حيث قال “قد يكون الزمالك هو بوابتي لمنتخب مصر”.

وأكمل اللاعب “خلال الإجازة لي في مصر، اجتمع مسؤولي الزمالك بي في جلسة، وطلبو مني الانضمام للقلعة البيضاء، وكانوا سعداء بي”.

واختتم “واختتم مسؤولي الزمالك ابلغوني بإتمام التعاقد خلال اسبوعين، انتظر وكيلي لأتمام التعاقد رسميًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *