التعادل سيد الموقف في ليستر سيتي ضد برينتفورد

انتهت مباراة ليستر سيتي ضد برينتفورد باقتناص الأول تعادلاً ثميناً من ليستر سيتي بعد أن كان متأخراً بفارق هدفين قبل قرابة نصف ساعة من نهاية المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب كينج باور.

اقرأ أيضًا .. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر لمواجهة السعودية

ليستر سيتي ضد برينتفورد

وتعادل برينتفورد مع مضيفه ليستر سيتي 2-2 اليوم الأحد في المرحلة الأولى من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأخذ ليستر سيتي الأفضلية في الشوط الأول بهدف البلجيكي كاستانيا في الدقيقة 33 قبل أن يضيف هال الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 46.

ونجح توني في تذليل الفارق مع الدقيقة الثانية والستين، ومن ثم أتى هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة والثمانين بفضل البديل داسيلفا.

وجاء تشكيل ليستر سيتي كالتالي:

ليستر سيتي ضد برينتفورد

وبينما احتل ليستر سيتي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة في الموسم الماضي حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 14 مباراة. ويسعى ليستر سيتي في الموسم الحالي المنافسة على لقب البريميرليج والتأهل لأحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

وجاء تشكيل برينتفورد كالتالي:

ليستر سيتي ضد برينتفورد

حصد برينتفورد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة في الموسم الماضي حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 18 مباراة  ويسعى برينتفورد للمنافسة بقوة على أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.