فانتازي الدورى الإنجليزى .. محمد صلاح الأعلى سعرًا

يكون عشاق كرة القدم على موعد الليلة مع منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023 بمواجهة كريستال بالاس ضد ارسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني فى التاسعة مساء.

اقرأ أيضًا .. الصراع يشتعل بين تيج هاج وكريستيانو رونالدو

فانتازي

وبدأ محبي لعبة فانتازي الإعداد المبكر لتشكيلة الموسم الجديد، ويعد النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، الصفقة الأهم التي يحتاجها رواد اللعبة للاستفادة منها للتفوق وحصد النقاط.

ويتصدر محمد صلاح قائمة أغلى اللاعبين بالدوري الإنجليزي فى لعبة فانتازي بـ13 مليون جنيه إسترليني، بعدما جدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025.

ووفقًا للحساب الرسمي لـ “فانتازي الدوري الإنجليزي” على موقع “تويتر”، فإن محمد صلاح تفوق على جميع اللاعبين، فى مقدمتهم النرويجي إيرلينج هالاند الوافد الجديد على مانشستر سيتي، والذى بلغت قيمته 11.5 مليون، خلف البلجيكي كيفين دي بروين نجم السيتي أيضا بـ12 مليونا، ثم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد بـ10.5 مليون.

 

وتأتي أسعار أغلى اللاعبين فى فانتازي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الموسم الجديد على النحو التالي:

محمد صلاح والحذاء الذهبي

  1. محمد صلاح (ليفربول) 13 مليون جنيه إسترليني
  2. كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) 12 مليون جنيه إسترليني
  3. إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) 11.5 مليون جنيه إسترليني
  4. كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) 10.5 مليون جنيه إسترليني
  5. برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) 10 ملايين جنيه إسترليني
  6. رياض محرز (مانشستر سيتي) 8 ملايين جنيه إسترليني
  7. ألكسندر أرنولد (ليفربول) 7.5 مليون جنيه إسترليني

 

فانتازي الدوري الانجليزي

 

محمد صلاح سعره فى لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي يبلغ 13 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعني أن شراء النجم المصري وحده يكلف 13% من الميزانية، ما يدفع بعض المشاركين لعدم اختياره وتفضيل خيارات أخرى أقل تكلفة من أجل تشكيلة متوازنة.

يقدم محمد صلاح ميزة هامة للاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي، وهي أنه يعد “خيارا مضمونا” لكونه لاعبا أساسيا في صفوف ليفربول، ما يعني ضمان مشاركته في أكبر قدر ممكن من المباريات كأساسي، وبالتالي حصد النقاط بناء على ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.