مرتضى منصور يعلن التفاصيل الكاملة لإنشاء ستاد الزمالك بـ 6 اكتوبر

كشف مرتضى منور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التفاصيل الكاملة لإنشاء ستاد الزمالك الجديد بمدينة 6 أكتوبر، خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا.. روي فيتيوريا يصل مطار القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي وفاركو

وقال مرتضى منصور خلال “مؤتمر صحفي داخل نادي الزمالك” “سنعمل على إنشاء ملعب خاص لنادي الزمالك يضم مباريات الفريق، وأخر للتدريبات، وملاعب أخرى لقطاع الناشئين بالنادي، بالإضافة لجيمانزيوم، وفندق خاص بالاعبين قد تصل الغرف إلى 80 غرفة”.

وأكد أن مدرجات الاستاد ستترواح ما بين 40 ألف مشجع و45 ألف مشجع، كما أنه تم الانتهاء من التارخيص اللازمة  للبدء في مشروع استاد الزمالك الجديد.

وأضاف “سنفتتح قريبا مقر للنادي في مدينة 6 أكتوبر، سيضم مول تجاري كبير، يشميل العديد من المحلات التجارية، وسلسلة من المطاعم، ومنطقة ترفية خاصة بالأطفال، ومسجد، ومركز طبي علاجي”.

وتابع “البعض طالب مني بـ إضافة اسمي على ستاد الزمالك الجديد، ولكن أرفض ذلك الاقتراح، سأطلق عليه استاد الزمالك، دون إضافة أي اسم من الرعاة”.

وأردف “تم توفير 100 حافلة لجماهير القلعة البيضاء، لنقلهم إلى ملعب الجونة، بالإضافة إلى توفير وجبة لكل مشجع لأن الطريق طويل، كما سيتم توفير حافلات لنقل الجماهير لملعب برج العرب لأفضل جماهير في مصر”.

وواصل “سيتم وضع اسم فيريرا على أكبر حديقة بنادي الزمالك، فهو مدرب كبير، وكان رافض في البداية عودته للتدريب مرة أخرى، لكنه احترم رغبتنا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.