كريستيانو رونالدو يقود مان يونايتد للتعادل أمام رايو فاليكانو

 

أعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد إريك تين هاج التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة رايو فاليكانو الودية التي أقيمت اليوم في الخامسة مساء.

وشهد ملعب أولد ترافورد مباراة ودية تجمع بين مان يونايتد ورايو فاليكانو، مساء اليوم الأحد 31 يوليو، استعدادًا للموسم الجديد لكرة القدم.

اقرأ أيضًا .. تقارير صحفية تكشف حقيقة انتقال دي يونج إلى تشيلسي

مان يونايتد ورايو فاليكانو

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو بهدفين لكل منهما.

سقط مانشستر يونايتد في فخ الخسارة أمس أمام أتلتيكو مدريد في لقاء ودي بين الفريقين بهدف دون رد، ضمن تحضير اليونايتد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

ويتطلع الشياطين الحمر بقيادة المدير الفني الجديد إريك تين هاغ لتصحيح الأخطاء وتجنب تكرارها بشكل واضح، لذا سيقاتل الفريق بشراسة اليوم لتحقيق الفوز.

 

بينما يعلم رايو فاليكانو الذي يحضر للموسم الجديد من الدوري الإسباني صعوبة هذه المباراة نظرًا لقوة الخصم، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لكي يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

وشهد التشكيل الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق لأول مرة هذا الصيف مع الشياطين الحمر، والذي خاض أول مران له مع الفريق أمس استعدادًا للموسم الجديد بعدما غاب عن المعسكر الإعدادي.

 

وجاء التشكيل على النحو الآتي:

 

حراسة المرمى: توم هيتون.

 

الدفاع: أليكس تيليس، ليساندرو مارتينيز، رفائيل فاران، إيثان لايرد.

 

الوسط: فان دي بيك، كريستيان إريكسن، جيمس جارنر.

 

الهجوم: كريستيانو رونالدو، تيتاه تشونج، جارناتشو.

 

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

 

بيشوب، كوفار، بايلي، أماد ديالو، حنبعل، شورتاير، فيش، زيدان إقبال، سافاج، ماكنيل، ويلنز، هانسون

وسقط فريق مان يونايتد سقط فى اللحظات الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد فى المباراة الودية التي جمعتهما أمس السبت، فى “أوسلو” عاصمة النرويج، بصاروخية من النجم البرتغالي جواو فيليكس بالدقيقة 90، وبينما يتطلع الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، لإنهاء الفترة التحضيرية بالفوز على رايو فاليكانو بملعب “أولد ترافورد”، قبل بدء منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

 

ومن المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام برايتون على ملعب “أولد ترافورد” بالجولة الأولي يوم 7 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.