قبل مواجهة الأهلي والمقاولون.. أرقام سواريش مع القلعة الحمراء

يواجه فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة ريكاردو سورايش المدير الفني للقلعة الحمراء، منافسه المقاولون العرب، مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين، ومن المقرر إقامة المواجهة على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام المقاولون العرب لمواصلة الانتصارات، عقب الفوز على مصر المقاصة في الجولة الماضية بهدف دون رد، للحاق بالزمالك وبيراميدز والمنافسة بين الثلاثي على قم الدوري المصري الممتاز.

ويقع الأهلي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة.

في المقابل تعادل المقاولون العرب مع سموحة في الجولة السابقة بهدف لكل فريق منهم، ويحتل فريق الذئاب المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

أرقام ريكاردو سواريش مع الأهلي

خاض ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء 7 مباريات بين الدوري وكأس مصر حقق الفوز في أربعة مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر في مباراتين.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

تنطلق مواجهة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.