شاعر مصري: أغنية محمد منير الجديدة مسروقة

اتهم الشاعر عادل صابر، الفنان أكرم حسني، كاتب وملحن أغنية محمد منير الجديدة للَي، بسرقة كلماتها من أحد مؤلفاته التي كتبها منذ فترة.

اقرأ أيضًا .. ديانا حداد تتصدر محركات البحث من جديد

محمد منير

نشر عادل عبر صفحته الشخصية بموق فسبوك، قائلا: “بالتأكيد تعلمون أيها الأصدقاء بواقعة الأغنية الجديدة للفنان الكبير محمد منير التى طرحت أمس، والتي لم أعلم بها ولا بوقائعها، الا من خلال اتصال الكثير من الإعلاميين المشاهير والصحفيين، وأدباء وشعراء مصر الكبار، بعد طرح الأغنية الجديدة بساعة”.

 

 

أضاف عادل: ولا أريد أن أطيل عليكم في الموضوع، لكن أوجزه الإعلامي الشهير بالتليفزيون المصري محمد موافي على صفحتي، والأديب الكبير العالمي أحمد أبو دياب، بهذا المنشور المكثف الذي وضح فيه ما حدث، والأمر سيطرح قريبا أمام القضاء للحسم في الموضوع، وتولى القضية مكتب المحامي القدير المعروف في الأوساط الأدبية أدهم العبودي، أسد المحاكم، وهو غني عن التعريف، وله صولات وجولات فى قضاياه، دون تجريح أو هجوم على أحد.

كان محمد منير، أحيا مساء الجمعة الماضية، حفل في الإسكندرية، بعد غياب نحو 10 سنوات، عن الحفلات بالإسكندرية، وبكى منير خلال الحفل بعدما تذكر صديقه الراحل “رومان بونكا”، فيما حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور نشرها على موقع يوتيوب فحصدت أكثر من ربع مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.