زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك سرًا بولاية نيفادا

كشفت مواقع إعلامية بالولايات المتحدة أن الثنائي الشهير جينيفر لوبيز وبن أفليك تزوجا بعيدًا عن الأضواء بعد ثلاثة أشهر من خطبتهما مرة أخرى.

اقرأ أيضًا .. ديانا حداد تتصدر محركات البحث من جديد

جينيفر لوبيز وبن أفليك

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشف موقع TMZ صباح الأحد أن الثنائي المعروفين مجتمعين باسم “Bennifer” حصلا على رخصة زواج في مقاطعة كلارك بنيفادا والتي حصلا عليها فعليًا يوم السبت وهي باسميهما القانونيين ، بنجامين جيزا أفليك وجينيفر لين لوبيز.

أكد مصدر مقرب من الزوجين – اللذان ارتبطا سابقًا بين عامي 2002 و2004 للموقع: “لقد حصلا على الرخصة بالفعل وهو ما يؤكد زواجهما”.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

تأتي أخبار الزفاف بعد أسبوع واحد بالضبط حتى تحتفل مغنية البوب ​​المولودة في برونكس بعيد ميلادها الثالث والخمسين وهذه هي المرة الثانية التي يتزوج فيها بين والذي يحظى بثلاثة أطفال وهم: فيوليت ذات الـ 16؛ وسيرافينا صاحبة الـ 13 سنة ؛ وابنه صموئيل ذا الـ 10 أعوام – من زواجه من جينيفر غارنر الذي دام عقدًا من الزمن ، وانتهى عام 2018.

وجينيفر لديها توأمان شقيقان يبلغان من العمر 14 عامًا – ابنة إيمي ماريبيل مونييز وابنها ماكسيميليان ديفيد مونييز – من زواجها الثالث من مارك أنتوني ، الذي انتهى في عام 2011 بعد سبع سنوات.

يذكر أن بن أفليك وجنيفر لوبيز التقيا لأول مرة في فيلمهما جيجلي في ديسمبر 2001 والذي حصد 7.2 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية تبلغ 55 مليون دولار وهو ما وصفه النقاد بالخسارة المدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.