فيديو ذبح فتاة المنصورة .. نيرة اشرف تروح ضحية “هوس الحب”

فيديو ذبح فتاة المنصورة..  بدماء باردة وعقل غيبه الشيطان بهوس الحب، تجرد الطالب محمد عادل محمد إسماعيل بقتل زميلته الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة نيرة أشرف بطعنات متفرقة بالصدر والبطن ونحرها أمام بوابة جامعة المنصورة، توشكى، وسط المارة.

اقرأ أيضًا .. وفاة الإعلامية لينا أنور عن عمر ثلاثون عاما

فيديو ذبح فتاة المنصورة

بيان النيابة العامة عن فيديو ذبح فتاة المنصورة

قالت النيابة العامة في بيان لها اليوم الإثنين، إن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت تداول مقاطع متعددة تصور جانبًا من واقعة ذبح نيرة أشرف الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة على يد زميلها، وكذا أخبار تتناول تأويلات حول باعث المتهم لارتكاب الجريمة غير مستندة على أدلة حقيقة رسمية، وهو ما يؤثر بصورة مباشرة في سلامة التحقيقات، ويفضي إلى ضياع ما فيها من أدلة، ويكدر السلم العام، وينال من اعتبار ذوي المتوفاة بغير حق، ما قد يُعرّض مَن يتداول تلك الأخبار للمساءلة القانونية.

فيديو ذبح فتاة المنصورة

وأضافت النيابة في البيان، أنها تهيب بالكافة إلى الامتناع عن تداول هذه المقاطع والأخبار في تلك الواقعة أو غيرها، وتقديمها إلى جهات التحقيق المختصة إذا ما كانت تُفيد في كشف الحقيقة، دون تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة لأسباب لا علاقة لها بالصالح العام أو التوعية العامة.

اعترافات المتهم

أدلي المتهم باعتراف أولي أمام المباحث، بالقيام بقتل زميلته نيرة أشرف الطالبة بنفس الفرقة بسبب خلافات عاطفية، مضيفا أنه كان مصرا على الارتباط بها، إلا أنها كانت ترفض وقامت بحظره على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تقوم الأجهزة الأمنية بفحصه للوقوف على الأسباب التي أدت إلى الجريمة.

جاء ذلك عقب تسلم المتهم من المستشفى الذي تم نقله إليه لفحصه بعد الإصابات التي تعرض لها عقب اعتداء الأهالي عليه وأحدثوا به نزيف شديد بالوجه.

جامعة المنصورة تعلق

من جهتها، أعلنت جامعة المنصورة تفاصيل حادث مقتل طالبة بكلية الآداب على يد زميلها، في واقعة جرى توثيقها في مقطع مصور.

وقالت الجامعة، في بيانها: بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام أحـد طـلاب جامعـة المنصورة بالتعدى على زميلته بآلة حادة، تؤكد الجامعـة أن هـذا الحـادث تـم خـارج أسـوار الجامعة بالقرب من إحدى البوابات، وتم القبض فـورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة.

وأضاف البيان أن الجامعـة تهيب بوسائل الإعـلام ومواقع التواصـل الاجتماعى تحرى الدقة فيمـا تنشـره حـول الحـادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.