ابنة حسني عبد ربه تحرج والدها .. وصور تكشف حقيقة علاقتهما

أثارت ابنة لاعب النادي الإسماعيلي السابق ومدير الكرة الحالي للفريق حسني عبد ربه الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في مقطع فيديو توجه رسالة لوالدها لما تسبب به من إيذاء نفسي لها هي وإخوتها.

اقرأ أيضًا .. سمية الخشاب تدعم لاعب مانشستر يونايتد راشفورد

حسني عبد ربه

وظهرت نور ابنة حسني عبد ربه على متابعيها ببث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مهاجمة والدها، قائلة: “خلاني أكذب كتير، وأذى ولاده، وكل حركاته قذرة، وبقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. كان بيتنمر عليا قدام صحابي وبيقولي يا تخينة”، وتابعت: “كان بيدينا 20 ألف جنيه، وبعدين قعد سنة كاملة مابيصرفش علينا.. وضربني بالقلم علشان طلبت 200 جنيه”.

واستكملت حديثها: “مين ميرنا دي؟.. دي هتقشطك وترميك تحت رجلها وفي الآخر هترجع لماما، واللمة الكذابة اللي حواليك دي هتتفض، وأنا مهما أتكلم مافيش حاجة هتوصف النار اللي جوايا”.

وبالرغم من أن عمر ابنة حسني عبد ربه التي لا يتعدى الـ12 عامًا، حيث إنها الابنة الكبرى له من زوجته الأولى التي أنجب منها أيضًا طفلين وهما ليثاء ويامن، ومن الثانية طفلة تدعى فريدة إلا أنها أثارت تعاطفي البعض واستياء البعض الآخر عبر السوشيال ميديا.

حسني عبد ربه

وداومت نور الله على الظهور مع والدها باستمرار بوسائل الإعلام قبل زواجه من ميرنا، حيث كان يشارك جماهيره حياته اليومية مع ابنته الأولى، فكان ينشر العديد من الصور التي تجمعه بها في أماكن مختلفة، إضافة إلى حرصه على اصطحابها معه للاستاد في كل مرة يظهر.

يذكر أن حسني عبد ربه شيد مسجدا في عام 2015، كلفه حوالي 2.6 مليون جنيه، وأطلق عليه اسم ابنته “نور الله” بمدينة أبوصوير بالإسماعيلية، ويسع 200 مصلٍ، بالإضافة إلى تخصيص مكان للسيدات وتحفيظ القرآن للأطفال ضمن المسجد.

وكان حسني عبد ربه احتفل في عام 2019 بعقد قرانه الثاني على ميرنا غيط، ابنة علي غيط نجم الدراويش الأسبق، وأنجب منها فتاة اسمها فريدة.

حسني عبد ربه

وتداولت عدد من المواقع والصفحات صور يظهر خلالها نزهات تجمع بين حسني عبد ربه وأطفاله الأربعة برفقة زوجته ميرنا غيط.

وظهرت نور الله مع حسنى عبد ربه فى مناسبات عديدة، سواء أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وظهرت نور الله على موقع تيك توك مع زوجة والدها بجانب أشقائها.

كما ظهر حسني عبد ربه فى تجمع عائلي على رأسه أولاده الثلاثة من زوجته الأولي، كما حرص القيصر على الظهور مع نور الله فى فيديو كوميدى عبر تيك توك فى السيارة بجانب ابنته الأخرى ليثاء وولده الوحيد مازن.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.