سمية الخشاب تدعم لاعب مانشستر يونايتد راشفورد

دعمت الفنانة سمية الخشاب لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد في معركته القضائية ضد طالب بكلية طب علاج طبيعي بجامعة القاهرة، بعد اتهام راشفورد للأخير بسبه وقذفه عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم قرر مقاضاته.

اقرأ أيضًا .. لاعب التنس العالمي رافائيل نادال ينتظر طفله الأول

راشفورد

وعلقت الخشاب على الواقعة عبر حسابها على موقع التدوينات تويتر: “اللي عمله راشفورد تصرف صح، وهيخلي أي شخص على السوشيال ميديا يفكر مليون مرة قبل ما يكتب تعليق مش كويس أو يشتم، خلي السوشيال ميديا ترتقي شوية وتبقى طاقة إيجابية بس”.

راشفورد

سمية الخشاب دفاعًا عن راشفورد: العنصرية مثل التحرش

ولم تكتف سمية الخشاب بالتدوينة الأولى والتي اعقبتها بتغريدة أخرى، كتبت فيها: “أي شخص عنصري يعتبر زيه زي المتحرش ويستاهل عقوبة”.

راشفورد

وتفاعل عدد من متابعي سمية الخشاب مع تغريداتها، وحرص عدد كبير منهم على تأييدها، والتأكيد على ضرورة الاستخدام النافع لوسائل التواصل، وعدم توجيه السباب للآخرين حتى لو كان في دولة أخرى.

الجدير بالذكر أن راشفورد لاعب مانشستر يونايتد قرر ملاحقة شاب مصري من محافظة الشرقية، ويدرس بكلية علاج طبيعي جامعة القاهرة، قضائيًا بسبب توجيهه السباب والشتائم لللاعب عبر السوشيال ميديا والدفع بـ 10 محامين للجوء إلى المحكمة ضد الطالب بعد تأكده من أن الطالب المصري نشر عبارات مسيئة، واستخدم كلمات عنصرية من خلال حسابه الإلكتروني.

ووجّه محامو راشفورد، اتهامات للطالب المصري بالعنصرية واستخدام الألفاظ النابية، والإساءة والتنمر على لاعب مانشستر يونايتد، والتحريض العنصري ضده، والسخرية والتنمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.