كيت ميدلتون تتألق على خطى أميرة القلوب ديانا

أحيت الأميرة كيت ميدلتون “استايل” حماتها الراحلة أميرة القلوب ديانا بإطلالة  مميزة أثناء حضورها رويال أسكوت اليوم – في فستان مماثل تقريبًا كانت ترتديه الأميرة ديانا قبل 34 عامًا.

اقرأ أيضًا .. بعد احتفالات اليوبيل البلاتيني .. ملكة بريطانيا توجه رسالة لمواطنيها

كيت ميدلتون

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بدت دوقة كامبريدج البالغة من العمر 40 عامًا، أنيقة بدون مجهود عند وصولها لليوم الرابع من سباقات بيركشاير مع زوجها الأمير ويليام البالغ من العمر 39 عامًا، في العربة التقليدية

ارتدت فستانًا مرقطًا باللونين الأسود والأبيض من أليساندرا ريتش بحوالي ألفي جنيهًا إسترلينيًا – والذي يعكس تقريبًا فستانًا ارتدته حماتها الراحلة الأميرة ديانا في أسكوت في يونيو 1988.

واختارت كيت قبعة كبيرة مسطحة، كما فعلت ديانا في نفس الحدث قبل ثلاثة عقود، كما أكملت دوقة كامبريدج إطلالتها المستوحاة من والدة زوجها من خلال ارتدائها زوجًا من الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ والتي كانت في السابق مملوكة لديانا.

كيت ميدلتون

كانت هذه هي المرة الثانية التي ترتدي فيها كيت نفس المجوهرات ، بعد ارتدائها على السجادة الحمراء عندما حضرت حفل توزيع جوائز البافتا في عام 2019.

وارتدت ديانا الأقراط في مناسبات مختلفة ، بما في ذلك مأدبة للإمبراطور الياباني أكيهيتو في عام 1990 – وفي حفل أقيم في قصر فرساي في عام 1994.

وتشارك ملكة بريطانيا بحصانين في سباق  اليوم ، ولكن وسط مشاكل الحركة المستمرة لديها ، لم تنضم إلى أفراد عائلتها – بما في ذلك بيتر فيليبس وصديقته ليندسي والاس ، التي حضرت عددًا من الأحداث مع حفيد الملك خلال عطلة اليوبيل البلاتيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.