مؤسس جوجل يقدم دعوى لأغلى طلاق في العالم

قدم مؤسس جوجل، سيرجي برين ، دعوى طلاق من زوجته بعد زواج  دام أربع سنوات فقط، مشيرًا إلى أن السبب كان “خلافات لا يمكن التوفيق بينها” في أوراق المحكمة ، والتي تكشف أيضًا عن انفصال الزوجين منذ ديسمبر.

اقرأ أيضًا .. أول ظهور لـ هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد شائعة انفصالهما

مؤسس جوجل

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقدم سابع أغنى رجل في العالم ، الذي تبلغ قيمته 93 مليار دولار ، طلبًا للطلاق من المحامية ورائدة الأعمال نيكول شاناهان في يناير ، وفقًا لموقع Insider ، التي تفيد بأن الأوراق التي قدمها رجل الأعمال الملياردير تنص على تفاصيل أصول الزوجين لتسهيل تقسيم الثروة بينهما.

وأشار الشاب البالغ من العمر 48 عامًا إلى وجود خلافات لا يمكن التوفيق بينها كسبب للانفصال ، بينما أشار إلى أنه وشاناهان ، الذي تزوجا سراً في نوفمبر 2018 ، منفصلين منذ 15 ديسمبر.

تأتي أخبار الطلاق بعد أيام فقط من الكشف عن أن برين قد اشترى منزلًا جديدًا – قصر ماليبو مترامي الأطراف بقيمة 13.5 مليون دولار كانت تملكه نجمة البوب ​​بينك.

مؤسس جوجل

تشارك برين وشاناهان ابنة ، ولدت في عام 2018 ، وقد طلب مؤسس Google تقاسم الوصاية عليها كجزء من ترتيبات الطلاق ، والتي يقاتلان من أجل إبقائها سرية خوفًا من تعرض ابنتهما للمضايقات.

وفقًا لـ Insider ، فإن برين وشاناهان عازمان على إخفاء تفاصيل طلاقهما عن الجمهور ، حيث ذكرت الموقع أنهما يحاولان الحفاظ على العديد من تفاصيل الإجراءات القانونية، مستشهدين بوضع قطب التكنولوجيا باعتباره واحدًا من أغنى الرجال في العالم وأحد أشهر رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا.

وتضيف الوثائق أن الزوجين يخشيان على سلامة ابنتهما ، التي يزعمان أنها قد تتعرض لخطر “الاختطاف” أو “المضايقة” إذا تم الإعلان عن تفاصيل معركة الطلاق والحضانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.