الوداد يخسر أمام الرجاء ضمن الدور الـ 25

استطاع الرجاء المغربي زيادة فرصه في المنافسة على لقب الدوري المغربي لكرة القدم، بعد فوزه على الوداد 2 – صفر، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة 25 من المسابقة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مركب محمد الخامس”.

اقرأ أيضًا .. موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة

الوداد أمام الرجاء

ورفع الرجاء فرصه إلى 52 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة على الواد المتصدر، على بُعد 5 مراحل من نهاية الموسم، ليشعل المنافسة على اللقب.

وسجل محسن متولي هدفي  الرجاء من ضربتي جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، والدقيقة 86 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة طرد يوفيل تسومو لاعب الوداد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

وكان الوداد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم المنصرم، بعد تغلبه على الأهلي بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت يوم 30 مايو الماضي على ملعب “مركب محمد الخامس”.

ويتصدر الوداد ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 37 هدفاً وتلقي 19.

بينما يأتي الرجاء في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 15مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 15.

وكانت المباراة بين الفريقين قد تأجلت عن موعدها بسبب إلتزام فريق الوداد الرياضي بخوض نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

وجاء التشكيل الرسمي لنادي الرجاء كالتالي:

الزنيتي – حركاس – الهدهودي – جبيرة – مدكور – العرجون – نغوما – زريدة – مكعازي – متولي – أحداد

الاحتياطي:

جايا – الناهيري – الحداد – بولهرود – الوردي – باديبانجا – بنجديدة – الهبطي – البهجة.

بينما جاء التشكيل الرسمي للوداد كالتالي:

التكناوتي – داري – كومارا – العملود – عطية الله – جبران – الداودي – الحسوني – المترجي – الجعدي – مبينزا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.