بعد سخرية آمبر هيرد .. عرض مقص جوني ديب للبيع بسعر خيالي

يعرض المقص الذي يرتديه الممثل الشهير جوني ديب في فيلمه الأيقوني متجر إدوارد سكيسورهاندس للبيع بالمزاد العلني ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 50 ألف دولار.

اقرأ أيضًا .. روبرت داوني جونيور يوجه رسالة إلى جوني ديب بعد قضية التشهير

جوني ديب

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، استخدم ديب المقص في المشهد الأيقوني للفيلم عندما استخدمت شخصية إدوارد شفراتها لتصفيف شعر كيم والتي لعبت دورها وينونا رايدر.

وجاء طرح المقص في مزاد علني بعد أن سخرت طليقة جوني ديب، آمبر هيرد آ من المعجبين لاعتقادها أن ديب لديه أمواس على أصابعه بعد أن خسرت 8 ملايين دولار في محاكمة تشهير اتهمت فيها الممثل بالاعتداء الجسدي عليها خلال فترة زواجهما.

واتهمت هيرد التي اتجهت إلى نيويورك على متن طائرة خاصة من واشنطن العاصمة لتصوير الحلقة التليفزيونية مع إحدى الشبكات الإخبارية الشهيرة، هيئة المحلفين في المحاكمة بخداعها على يد زوجها السابق، وصفته بأنه ليس أكثر من “ممثل رائع” “أقنع العالم بأن لديه مقص للأصابع” ، في إشارة غريبة إلى أدائه في دور إدوارد سكيسورهاندس في فيلم تيم بيرتون عام 1990.

جوني ديب

وقال معجب ديب معلقًا على الحلقة: “أنا شخصياً أريده فقط أن يقاضيها لقولها إنه لا يملك مقصًا لليدين حقًا، قال آخر: أقنعنا جميعًا أنه لديه مقص للأيدي وهو حقًا لا يملكه!؟ وذكر آخر: “ماذا بعد؟ هل سنكتشف أنه ليس قرصانًا حقًا وأنه لا يمتلك مصنعًا للشوكولاتة!؟ كيف يمكن لهذا الرجل أن يفلت من كل هذا !؟

يوصف القفاز المعروض للبيع بأنه يُظهر “تآكلًا شديدًا وعمرًا لعنصر المطاط الإسفنجي” ، ولكن تم بالفعل طرح ثلاثة عطاءات عبر الإنترنت – أعلى سعر لها وصل عند 20000 دولار.

وسيجرى طرح المقص من دار المزادات بروب ستور في لوس أنجلوس في 21 يونيو.

والجدير بالذكر أن هيئة محلفين قضت في وقت سابق من هذا الشهر هيرد بتهمة شوهت سمعة زوجها السابق من خلال نشر مقال عن كونها ناجية من الاعتداء الجنسي في صحيفة واشنطن بوست.

وقد أمرت بدفع 10 ملايين دولار كتعويضات إلى ديب و 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية ، على الرغم من أن القاضي خفض الدفعة الثانية إلى 350 ألف دولار لكل قانون ولاية فرجينيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.