ابنة هيفاء وهبي تثير الجدل على انستجرام

عادت ابنة الفنانة هيفاء وهبي للظهور من جديد عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث فاجأت جمهورها بصور جديدة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتتصدر محركات البحث.

اقرأ أيضًا .. قائمة بـ أفلام عيد الفطر 2022.. حلمي والسقا يتنافسان على تصدر شباك التذاكر

ابنة هيفاء وهبي

وشاركت زينب فياض، بنت هيفاء وهبي مجموعة جديدة من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام مع متابعيها البالغ عددهم أكثر من مليون متابع إذ ظهرت بفستان باللون الأحمر الصارخ من بيت أزياء دولتشي اند غابانا، وتوالت التعليقات عليها من الجمهور، مؤكدين أنها أصبحت تشبه والدتها بشكل كبير.

ابنة هيفاء وهبي

وفي سياق متصل تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لطرح أحدث كليباتها الغنائية الجديدة تيجي تيجي حيث إذ انتهت من التصوير قبل أيام قليلة في لبنان، والذي يتضمن العديد من الرقصات الاستعراضية، حرصت المطربة على مشاركتها مع الجمهور عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وكانت هيفاء وهبي نشرت صورة من كواليس تصوير فيديو كليبها الجديد تيجي تيجي عبر خاصية الحالة بموقع إنستجرام، وعلقت: “رقص.. رقص.. رقص.

 

فيلم أشباح أوروبا

أما فيلم أشباح أوروبا لهيفاء وهبي، الذي كان من المفترض عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، فيتعرض للتأجيل للمرة الثانية على إثر الخلافات بين هيفاء وهبي والمنتج محمد وزيري التي ما زالت قائمة كانت سببا في تأجيل طرح الفيلم في دور العرض حتى الآن، والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبوالحسن وبيومي فؤاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.