صدور أول إعلان لفيلم مارلين مونرو الجديد “ذا بلوند”

شاركت منصة نيتفيلكس أول مقطع دعائي من فيلم “ذا بلوند” أو “الشقراء” والذي يجسد حياة أيقونة هوليوود مارلين مونرو صباح، اليوم الخميس.

اقرأ أيضًا .. للمرة الثانية .. كيم كارداشيان بفستان أخر لـ مارلين مونرو

مارلين مونرو

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ظهرت الممثلة الكوبية آنا دي أرماس وهي تبكي على غرار مارلين وتقول إنها لا تريد أن يتخلى عنها من حولها قبل أن يخبرها فنان الماكياج أن صديقتها ستأتي “قريبًا” لمساعدتها.

وظهرت آنا في الفستان الوردي الذي ارتدته مارلين في فيلمها الشهير Gentlemen Prefer Blondes عندما غنت Diamonds Are A Girl’s Best Friend وأيضًا في الفستان الأبيض فوق فتحة في الشارع لفيلمها The Seven Year Itch.

وبدت النجمة، التي اعتادت مواعدة الممثل والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار بن أفليك، مذهلة مثل أسطورة هوليوود التي ماتت في ظروف غامضة في عام 1962.

مارلين مونرو

وترتسم الإبتسامة على وجه مارلين بعد موجة من البكاء بينما تنتظر صديقتها التي تكون على وشك الوصول ثم تضحك ، مما يلمح إلى مزاجها المتغير بشكل متقطع.

كما ظهرت بطلة الفيلم وهي تتعرض للهجوم من قبل المعجبين والصحافة حيث تساعد الشرطة مارلين وتخرجها من بين حشد من الناس قبل أن تظهر وهي تغني Diamonds Are A Girl’s Best Friend بصوت بطيء ومتقلب المزاج.

ويد الفيلم مأخوذ عن كتاب عام 2000 لجويس كارول أوتس وإخراج أندرو دومينيك.

مارلين مونرو

من المقرر إطلاق فيلم Blonde في سبتمبر على Netflix وسيكون أول فيلم أصلي لخدمة البث المباشر يحصل على تصنيف NC-17.

كان هناك جدل حول مشاركة Netflix لفيلم بتصنيف NC-17 لكن المخرج أثار الضجة في فبراير: “إنه فيلم NC-17 عن مارلين مونرو أليس كذلك؟ أريد أن أذهب وأرى نسخة NC-17 من قصة مارلين مونرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.