روبرت داوني جونيور يوجه رسالة إلى جوني ديب بعد قضية التشهير

هنأ الممثل الأمريكي الشهير روبرت داوني جونيور، جوني ديب بفوزه الكاسح بقضية التشهير التي أقامها ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد.

اقرأ أيضًا .. عرض دراجة جوني ديب الشهيرة للبيع بالمزاد

جوني ديب

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اتصل ممثل Tropic Thunder بالنجم السينمائي جوني ديب وهنأه بالفوز في مكالمة طويلة كشف عنها صديق الأخير المقرب جوش ريتشمان خلال احتفال خيري بمستشفى لوس أنجلوس للأطفال.

وقال روبرت البالغ من العمر 57 عامًا، لصديقه القديم جوني ، 59 عامًا: “جون ، الحمد لله ، انتهى الأمر” – مع ورود أنباء عن المكالمة وسط مزاعم أمبر بأن حكم محاكمة التشهير “غير عادل”.

أكد متحدث باسم جوني مكالمة روبرت إلى صحيفة نيويورك بوست، وأضاف جوش إن نجم Pirates of the Caribbean كان يجلس في هدوء في غرفة فندق في المملكة المتحدة منتظرًا حكم المحكمة بينما بكى أصدقائه والعاملين معه عند ورود الأخبار إليهم.

وكشف جوش أيضًا أن جوني لم تكن لديه نية الإستعانة بصديقته القديمة كيت موس للإدلاء بشهادتها أمام المحكمة لكن الأمور تغيرت بسرعة بمجرد أن ذكرت آمبر اسم كيت عند استجوابها من قبل محامي ديب.

جوني ديب

شارك جوني وعارضة الأزياء كيت في الكواليس بعد أدائه الرائع مع جيف بيك في رويال ألبرت هول في وقت سابق من هذا الشهر – بعد أيام من شهادتها لصالح ديب في المحكمة.

كسرت أمبر صمتها في محاكمة التشهير ضد زوجها السابق جوني للمرة الأولى منذ أن حكمت هيئة المحلفين ضدها – مدعية أن الحكم غير العادل وجاء نتيجة تمثيل متحيز على وسائل التواصل الاجتماعي واتهمت ديب بمحاولة التأثير هيئة المحلفين.

تحدثت أمبر عن الحكم الظالم ضدها في مقابلة من ثلاثة أجزاء مع برنامج Today Show ، والذي تم تسجيله مسبقًا يوم الخميس وبدأ بثه صباح اليوم الاثنين.

وانتقدت آمبر خلال حديثها إلى سافانا جوثري – التي أجرت الأسبوع الماضي مقابلة مع فريق جوني القانوني في العرض والتي استشارها زوجها بالفعل أثناء المحاكمة – “الكراهية والنقد” التي واجهتها طوال المحاكمة وفي عقب صدور حكم هيئة المحلفين كما انتقدت القرار “الجائر” ضدها.

ضاعفت أمبر ، التي سافرت إلى مدينة نيويورك على متن طائرة خاصة يوم الجمعة لإجراء المقابلة ، من الاتهامات التي وجهها محاميها الأسبوع الماضي بأن هيئة المحلفين تأثرت بوسائل التواصل الاجتماعي ، بينما أشارت أيضًا إلى أن جوني ‘ممتاز’ فاز بها. يتصرف “على المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.