فيل يقتل سيدة ثم يمشي على جثمانها قبل الدفن

لاقت امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا حتفها بعد أن دهسها فيل حتى الموت ذهابًا وإيابًا.

اقرأ أيضًا .. تخطى الـ 80 .. أكبر عجوز في العالم يعبر المحيط الهادئ على قارب

فيل

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت مايا مورمو خارج منزلها تجمع المياه في قرية رايبال بشرق الهند عندما جاء الفيل الهارب من العدم وداس عليها أمس.

وقال مفتش مركز شرطة منطقة راسجوفيندبور لوبامودرا ناياك إنها توفيت في وقت لاحق في المستشفى متأثرة بالكسور التي أوقعها الفيل بكافة عظامها.

وحدثت المفارقة حينما عاد الفيل في ذلك المساء بينما كانت أسرة السيدة تستعد لإقامة شعائر جنازتها حيث داس عليها مرة أخرى، وقذفها إلى أعلى وانطلق إلى البراري مرة أخرى، وفقًا لوكالة برس ترست الهندية.

يُعتقد أن الفيل قد سافر من محمية دلما للحياة البرية في ولاية جهارخاند ، على بعد 200 كيلومتر من رايبال في ولاية أوديشا ، منطقة مايوربهانج.

وبحسب التقارير المحلية ، قالت صحيفة “إندبندنت” إن حادث الدهس الثاني حدث أثناء قيام عائلة السيدة مورمو بأداء الطقوس الأخيرة لدفنها، ومن غير المعروف الآن ما إذا كان أي شخص آخر قد أصيب بأذى ولكن الأسرة مضت قدما في المراسم بعد رحيل الفيل.

تقتل الأفيال حوالي 100 شخص في الهند كل عام ، على الرغم من أن العدد قد يصل إلى 300 شخص ، وفقًا للصندوق العالمي للحياة البرية.

تحد الحكومة الهندية من المواجهات القاتلة بين البشر والأفيال من خلال وضع علامات بأطواق لاسلكية وتنبيه السكان المحليين عبر الرسائل النصية عندما تتجول الوحوش في المناطق المأهولة بالسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.