مصادر بالكرملين: تدهور حالة فلاديمير بوتين الصحية

كشفت أحد المطلعين في الكرملين إن الأطباء نصحوا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بألا يقوم بأي ظهور علني مطول بعد سقوطه مغشيًا عليه أثناء مناقشات مع قادته العسكريين.

اقرأ أيضًا .. صور لقصر ابنة فلاديمير بوتين الصغرى .. لم يفرض عليها الغرب أية عقوبات

فلاديمير بوتين

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أفادت قناة Telegram General SVR ، أمس ، بأن الرئيس الروسي شعر بـ “مرض حاد وضعف ودوخة ” ، أثناء قيامه من مكتبه عقب مؤتمر بالفيديو عقد مؤخرًا مع مستشارين وقادة عسكريين.

وزعمت القناة التي تزعم أن لديها مصادر في الكرملين أن “الرئيس كان بحاجة إلى مساعدة طبية عاجلة” وقدمت ادعاءات متكررة بشأن مشاكل بوتين الطبية المزعومة ، بما في ذلك إصابته السرطان ومرض باركنسون.

من المستحيل التحقق من صحة الادعاءات ، لكن النظرية القائلة بأن الطاغية يكافح سلسلة من المشاكل الصحية تكتسب رواجًا في الغرب.

ظهرت صور ومقاطع فيديو لا تعد ولا تحصى في الأسابيع الأخيرة كان فيها الرئيس الروسي يبدو عليه الانتفاخ والمرض ، في حين أظهرت مقاطع أخرى أنه يعاني من ارتعاش في الساق على ما يبدو لا يمكن السيطرة عليه ويمشي باضطراب.

واستشهدت القناة أيضًا بحادثة الدوخة لشرح إعلان مفاجئ هذا الأسبوع بأن البث المباشر السنوي لبوتين “الخط المباشر” – وهو عبارة عن ماراثون أسئلة وأجوبة عندما يجيب على أسئلة من الروس العاديين على مدار عدة ساعات – تم تأجيله دون تحديد تاريخ بديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.