تفاصيل نقل برناردو سيلفا لبرشلونة الأسباني بـ 100 مليون يورو

احتل برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي مركز الصدارة بمحرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة عقب تداول أنباء عن اهتمام نادى برشلونة الإسبانى بشرائه لينضم لصفوفه الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا..

برشلونة يطالب ليفاندوفسكي بالضغط على بايرن ميونخ

وتداول عشاق الكرة العالمية ما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية بشأن وضع البرازيلي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي على قائمة أولويات نادي برشلونة من أجل تدعيمه الموسم المقبل، حيث تم طرح اسم سيلفا ضمن اسماء اللاعبين التي ذُكرت خلال العشاء الذي أقامته قيادة برشلونة الرياضية لابورتا وأليماني وجوردي كرويف مع وكيل اللاعبين خورخي مينديز.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن السعر الذي تم طرحه بشكل مبدئي لبيع برناردو سيلفا سيكون 100 مليون يورو، ولكن أكد البعض أن هذا المبلغ لا يستطيع نادي برشلونة الوصول إليه لا في الوقت الحالي، ولا حتى بعد تفعيل الرافعات وزيادة السيولة المالية.

وأضافت الصحيفة:”إذا أراد اللاعب البرازيلي الخروج عليه أن يبلغ الإدارة بنفسه وحصول النادي على التمويل اللازم، وهو أمر لا يزال تعمل الإدارة عليه حين تنعقد بالجمعية العمومية منتصف الشهر، كما يجب العمل على بيع فرينكي ديونج”.

وتفترض الصحيفة أن النادي يمتلك بالفعل عرض بقيمة 60 مليون يورو كمبلغ ثابت، بجانب 20 مليون يورو متغيرات، فيما ستكون صفقة انتقال برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي برشلونة الإسباني، تتعقد بسبب الوضع المادي السيئ للنادي، حيث يعاني برشلونة بسبب أزمة مالية بدأت منذ انتشار فيروس كورونا، وأصبح النادي مديون وغير قادر على التعاقد مع صفقات جديدة إلا من خلال بيع بعض نجومه الحاليين كما فعل في شهر يناير الماضي.

يذكر أن لاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا يعتبر أحد أهم اللاعبين المطلوبين في برشلونة وكان على رأس طاولة المفاوضات بين الإدارة والوكيل البرتغالي الشهير، خورخي مينديز، خاصة في حالة رحيل فرينكي دي يونج.

ونشرت عدد من الصفحات الرياضية أن صفقة بحجم برناردو سيلفا وبهذا المبلغ لن تكون رسومها أقل من 40 مليون يورو بسبب الضرائب الإسبانية لذلك قد تصل الصفقة إلى نحو 160 مليون يورو براتب اللاعب، ولهذا السبب ليس هناك أي تحرك رسمي من قبل برشلونة لضم، برناردو سيلفا حتى الآن، في انتظار أمل من اللاعب للضغط على النادي.

وكان سيلفا أعلن في تصريحات إعلامية سابقة رأيه عن انضمامه لصفوف برشلونة وقال: “هل اهتمام برشلونة بمثابة الإغراء بالنسبة لي؟ للأسف، الآن لا يمكنني قول أي شيء..أنا مع المنتخب وتركيزي معه للغاية، عندما ينتهي الموسم، سنرى ما سيحدث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.