مع اقترابه من الزمالك.. ماذا قدم رمضان صبحي مع بيراميدز

ارتبط اسم رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، بنادي الزمالك، على مدار الساعات الماضية، بعدما فتحت إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، المفاوضات معه للانتقال خلال الفترة الصيفية.

وكان قد فجر الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بتفاوض مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.

 

وكتب الغندور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” خبر أكيد الزمالك فاتح خط التفاوض مع رمضان صبحي بكل قوة ومع نادي بيراميدز في أكثر من صفقة تبادلية وهناك تعاون بين الناديين في المرحلة المقبلة”.

فيما  أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، مساء أمس الثلاثاء، على توقيع رمضان صبحي وباسم مرسي، لنادي الزمالك.

تابع ميدو: الزمالك يوقع رسميًا مع رمضان صبحي، علي مسئوليتنا نقولها من الآن، وباسم مرسي في الزمالك رسميًا.

 

ماذا قدم رمضان صبحي مع بيراميدز موسم 2021/2022

رغم ما يمثله رمضان صبحي من إضافة لأي فريق، إلا أنه يعاني طيلة الفترة السابقة، بتراجع في المستوي الفني، مع بيراميدز خلال الموسم الجاري.

شارك رمضان صبحي مع بيراميدز، في 23 مباراة سواء في بطولة الدوري الممتاز أو كأس الكونفدرالية الإفريقية، وسجل خلالهم هدفين فقط، وصنع 4 أهداف.

أرقام رمضان صبحي منذ إنضمامه إلى بيراميدز

وشارك رمضان صبحي، منذ انضمامه إلى فريق بيراميدز، في موسم 2020، قادم من النادي الأهلي، في 58 مباراة، سجل خلالها 13 هدفًا، وصنع 9 أهداف أخري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.