القصر البريطاني يكشف عن وظيفة جديدة خاصة بالأميرة كيت ميدلتون

 

أعلن قصر كينجستون عن حاجته لتعيين مساعد شخصي جديد على دراية جيدة بالعمل الخيري لمساعدة الأميرة كيت ميدلتون في عملها الخيري.

اقرأ أيضًا .. كيت ميدلتون تسير على خطى ديانا في عيد الفصح

كيت ميدلتون

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ووفقًا لإعلان عن وظيفة نُشر على موقع LinkedIn ، يبحث قصر كينجستون عن مساعد شخصي للسكرتير الخاص المساعد لكيت ميدلتون على أن يكون المرشح للوظيفة يملك خبرة سكرتارية سابقة ومهارات اتصال “ممتازة”.

وسيحصل الفائز بالوظيفة، والذي سيكون مقر عمله قصر كينجستون في لندن، على ما لا يقل عن 27500 جنيه إسترليني سنويًا مقابل 37.5 ساعة في الأسبوع.

تقدم أكثر من 200 شخص بالفعل لشغل الوظيفة التي تم إدراجها لأول مرة منذ ثلاثة أيام.

يقول الإعلان إن دور المساعد الشخصي هو فرصة “مميزة” للانضمام إلى فريق كيت ، الذين يشاركون في دعم الاستعدادات للأحداث التي تحضرها كيت.

كيت ميدلتون

تشمل المسؤوليات المدرجة تنظيم ترتيبات السفر، وأخذ محاضر الاجتماعات ، ودعم الفعاليات وفريق الزيارات، كما سيشارك المتقدم الناجح أيضًا في إدارة اليوميات والمراسلات الخاصة بالأميرة.

كما تحتاج الوظيفة إلى كفاءة العمل بشكل جيد تحت الضغط على أن يملك معرفة بـ “تنوع المجتمعات في المملكة المتحدة والكومنولث وفي جميع أنحاء العالم”.

سيوفر هذا الدور دعمًا إداريًا وتشغيليًا واسع النطاق للأمين الخاص المساعد.

وشمل البيان بالوظيفة: تركز سياساتنا على جذب أفضل المواهب وتوظيفها ومكافأتها ، بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الأصل العرقي أو القومي أو الإعاقة أو الدين أو التوجه الجنسي أو العمر كما أن عملية التوظيف لدينا تمكننا من التوظيف من أوسع مجموعة متاحة مع نهج عادل ومنفتح ويمكن الوصول إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.