الحلقة الـ 29 من الاختيار 3 .. مرسي يرفض اقتراح السيسي إجراء استفتاء على رئاسته

يقترح مدير مكتب الرئيس المعزول محمد مرسي، أحمد عبد العاطي، في الحلقة الـ 29 من الاختيار 3، على مرسي عقد لقاء مع وزير الدفاع، آنذاك، عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء هشام قنديل ليثبت للمعارضة الشارع أن الأمور طبيعية والرئيس يباشر مهام عمله.

اقرأ أيضًا .. الحلقة 27 من الاختيار 3 .. الجيش يؤمن الجهات السيادية والإخوان يدعون لاعتصام رابعة

الحلقة الـ 29 من الاختيار 3

ويجتمع الفريق عبد الفتاح السيسي مع مدير مكتبه اللواء عباس كامل والذي بلغ السيسي أن مرسي يريد عقد لقاء معه وبحضور رئيس الوزراء هشام قنديل ويبلغ السيسي موافقته باللقاء ليعرض على مرسي عقد استفتاء على رئاسته طالما رافض انتخابات رئاسية مبكرة، يأتي ذلك فيما تفيد التقارير الأمنية أن الجماعة ترفض أي حل مع إصرارهم على العنف.

مرسي يرفض اقتراح السيسي إجراء استفتاء شعبي على رئاسته

ويقترح السيسي خلال لقاءه مع مرسي عقد استفتاء شعبي على رئاسته ليقرر الشارع وذلك كحل جذري لحالة الاحتقان التي تنتاب الشارع المصري لكن مرسي يرفض عقد الاستفتاء ويتمسك باستكمال مدة رئاسته وحينها تنعقد انتخابات رئاسية لمنصب الرئيس الجديد راميًا بحالة السخط التي تنتاب المواطنين عرض الحائط.

الحلقة الـ 29 من الاختيار 3

ويقترح مرسي تعديل وزاري موسع مع تعديلات دستورية تضمن للمعارضة مقاعد بمجلس الشعب لكن السيسي يوضح له أن حالة الغضب التي دفعت 30 مليون للخروج إلى الشوارع والمطالبة برحيل مرسي لن تطفأها تعديلات دستورية أو وزارية لكن الوطن أمام لحظة استثنائية وتجاهل مطالب الشعب سيكون له نتائج كارثية.

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة الـ 29

ويُعرض مسلسل الاختيار 3 ، على شاشة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.