مرتضى منصور يعلن تعيين نجله رئيس لقناة الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعيين نجله أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك، رئيسا لقناة النادي.

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأكد مرتضى في تصريحات إعلامية أنه قدم قائمة بالمرشحين لرئاسة قناة نادي الزمالك لكن الشركة المتحدة اتخذت قرارا بتعيين أحمد مرتضى رئيسا للقناة.

مرتضى منصور:قمنا بإعادة هيكلة لقناة الزمالك

 

وقال رئيس نادي الزمالك:”قمنا بإعادة هيكلة لقناة الزمالك التليفزيونة وسيتم العمل بها بعد انتهاء إجازة عيد الفطر”.

وأوضح أن اللواء مصطفى هدهود لم يرحل عن منصب نائب رئيس النادي، قائلًا:”سيحصل أحمد مرتضى على المنصب بدلا منه، وفوّضت الأستاذ سليمان وهدان عضو مجلس الشعب بتولى مهام النائب”.

مباراة الزمالك وفاركو

وفي سياق أخر كان الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، استقر على تشكيل الفريق خلال مواجهته أمام فاركو، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يخوض فاركو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: جيفرسون اينكادا – أحمد عبد العزيز “مودي”_ رامي صبري_ جابر كامل، خط الوسط: محمود عماد – محمود حمادة – كينجسلي سوكاري، خط الهجوم: شكري نجيب – رزقي حمرون – أحمد شريف.

فيما يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة حصدها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، فيما سجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا، فيما يدخل فاركو المباراة محتلاً المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة حصدها من 13 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 2، وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 مثلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.