أبطال المنتخب المصري للكاراتيه يزينون بوستر بطولة الدورى العالميه بالقاهرة

تستعد مصر لاستضافة منافسات بطولة الدورى العالمى للكاراتيه  التى تقام فى الفترة من 27 إلى 29 يناير الجارى، بصالة استاد القاهرةبمشاركة المنتخب الوطنى.

وأعلن مسئولو اتحاد الكاراتيه  عن بوستر البطولة، والذى يظهر فيه أبطال المنتخب، مثل فريال أشرف، وأحلام حمدى، ومنة شعبان، وعلىالصاوى، ويوسف عماد، وعبد الله ممدوح ، وطه طارق، ونورهان سلامة ونهى عمرو، وآية هشام، وغيرهم من أبطال المنتخب.

وكشف مسئولو اتحاد الكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوى، أن حضور منافسات الدورى العالمى “بريميرليج” التى ستقام بالقاهرة سيكونمجانا للجميع. ووجه الاتحاد الدعوة إلى جميع اللاعبين والمدربين وأولياء الأمور لمشاهدة مباريات بطولة الدورى العالمى “بريميرليج” لدعمالمنتخب فى البطولة.

وأكد الدهراوى، أن الجميع داخل جدران الاتحاد يعمل كخلية نحل استعدادا لاحتضان واحدة من أقوى البطولات العالمية، خاصة أن الاتحادالدولي للكاراتيه قد أشاد بحسن استضافة مصر للبطولات الدولية.

وأضاف الدهراوى أن هناك العديد من المفاجآت التى ستشهدها بطولة البريميرليج رافضا الكشف عنها نهائيا في الوقت موضحا أن الجميععلى قلب رجل واحد من أجل إخراج البطولة في أبهى صورها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *