استعدادًا لمباراه الاتحاد السكندري زيزو يشارك في تدريبات الزمالك

يستعد الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لخوض مباراة جديدة فى الدوري المصرى بعدما أغلق صفحة مباراة الداخليةالتى أقيمت مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصرى والتى انتهت بالتعادلالايجابى بهدف لكل فريق.

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، انتظام أحمدمصطفى زيزو لاعب الأبيض، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء ذلك عقب حصول “زيزو” على راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بسببشكواه من آلم في البطن.

وشارك زيزو  في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الفنية والخططية، خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحادالسكندري.

ويستعد الفريق الاول بكره القدم بالنادي الزمالك  لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستادالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *