حرس الحدود يحقق فوزا ثمينا علي حساب الاسماعيلي في الدوري

انتهت منذ قليل مباراه حرس الحدود والاسماعيلي التي جمعت بينهما في الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت بعد ظهر اليومالاحد 8 يناير .

وكان قد تأخر الاسماعيلي بهدف مُبكر في الدقيقة الثالثة سجله اللاعب مصطفى زيكو، وأضطر بعدها ميدو لإجراء تغييرين في الدقيقة 43 بنزول أحمد محسن وعمر الوحش بدلاً من محمد بيومي وعبد الرحمن مجدي.

وعاد مصطفى زيكو بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء ليُسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 60 بصناعة مصطفى صبحي، ليصعب المباراةأكثر على الدراويش.

وبدأت مباراة الاسماعيلي ضد حرس الحدود على استاد المكس في الاسكندرية في تمام الساعة 12:45 بتوقيت جرينيتش، 14:45 بتوقيتمصر، 15:45 بتوقيت السعودية.

وخاض نادي الاسماعيلي ثالث مبارياته اليوم تحت قيادة المدرب الشاب أحمد حسام ميدو، العائد الى القيادة الفنية للسامبا المصرية فيولاية ثانية.

وخسر الدراويش المباراة الأولى لهم مع ميدو أمام الزمالك وتعادلوا في المباراة التالية مع البنك الاهلي من دون أهداف.

ويتواجد الفريق الأصفر في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري وفي جعبته 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن إنبي صاحب أول مراكزالنجاة من الهبوط.

وتقدم حرس الحدود بعد فوزه اليوم إلى المركز الـ 15 برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن فاركو والداخلية وبفارق 3 نقاط عنالإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *