كولر يكشف اسماء الراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتويالجاري يناير 2023.

اوضحت اداره النادي أن كولر منح الضوء الأخضر إلى مسئولي الأهلي من أجل تسويق 8 لاعبين في صفوف الفريق؛ لدعم الحاجةإلىخدماتهم واستبعادهم من حساباته خلال الفترة المقبلة.

وبعد ان اكدت  إدارة الكرة داخل النادي الاهلي ان مارسيل كولر أبلغ إدارة الكرة داخل النادي الاهلي  ترحيبه برحيل 8 لاعبين عن صفوفالقلعةالحمراء خلال يناير الجاري، أو دخولهم في صفقات تبادلية مقابل ضم لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وتضم قائمة اللاعبين التي طلب كولر رحيلها عن الأهلي في الأيام المقبلة، كلا من: «مصطفى سعد ميسيمحمد محمودعمار حمديمحمد فخري  – رامي ربيعةكريم الدبيسعبدالرحمن رشدانعبدالرحمن أشرف مانو».

وقام مسؤولو النادي الأهلي بعرض الـ8 لاعبين على نادي الاتحاد السكندري، وذلك من أجل ضم لاعبين في الفترة المقبلة ضمن الصفقةالتبادلية بين الناديين لحصول الأهلي على توقيع مروان عطية.

وقام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي،بعقد اتفاقًا مع محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، من أجل ضم الأهلي مروان عطية، مقابل 25 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعبين.

والجدير بالذكر أن الثنائي حسام حسن وزياد طارق، لاعبي الأهلي، خرجوا إلى سموحة على سبيل الإعارة وذلك ضمن الصفقة التبادلية بينالأهلي وسموحة وانتقال خالد عبدالفتاح إلى صفوف القلعة الحمراء.

واستقر مسئولو النادي الاعلي بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تأجيل فكرة التعاقد مع حارس مرمى خلالفترة الانتقالات الشتوية الجارية ، ورغم إصابة مصطفى شوبير حارس الفريق الشاب بقطع في غضروف الركبة وإجراءه جراحة مؤخراً فيالنمسا إلا أن إدارة النادي قررت تأجيل ملف تدعيم حراس المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *