الاصابات تتسبب في استبعاد 6 لاعبين من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

تأكد غياب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المشاركة بكأس العالم للأندية والمقرر إقامته فيالمغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين أكرم توفيق والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وكذلك الحال بالنسبةللاعب  كريم فؤاد وأيضا اللاعب مصطفى شوبير والذي أجرى عملية جراحية في غضروف الركبة بالإضافة إلى غيابمحمد محمود وزياد طارق وحسام حسن بعد تأكد رحيلهم عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بناء علىرغبة مارسيال كولر المدير الفني.

ويبقى موقف محمود كهربا نجم الأهلي مجهولا بشأن المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية نظرا لعدم وضوح رؤيةاللاعب من انتهاء الإيقاف الذي تعرض له من قبل الفيفا، وينتظر كهربا انتهاء إيقافه وعدم تجديده حتى يتمكن منالمشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية المقبل.

وفي الإطار ذاته، كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”:” الساعة 11 مساء تدخل على سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم تشوفكهربا معاقب ولا لا”.

وأضاف:” لو لقيت كلمة “معاقب” يبقى كهربا لسه موقوف وكده مش هيلعب، ولو لقيت كلمة “معاقب” اتحذفت يبقى منحقه يلعب بدون خطاب ولا يحزنون من فيفا”.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، عاقبت كهربا بالإيقاف 6 شهور وغرامة 2 مليون و 200  ألف دولار بالإضافةالفوائد، فى شهر يوليو الماضي لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك فى نهاية موسم 2019.

واكدت إدارة الكرة داخل النادي الاهلي ان مارسيل كولر أبلغ إدارة الكرة داخل النادي الاهلي  ترحيبه برحيل 8 لاعبين عن صفوف القلعةالحمراء خلال يناير الجاري، أو دخولهم في صفقات تبادلية مقابل ضم لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

واوضحت اداره النادي أن كولر منح الضوء الأخضر إلى مسئولي الأهلي من أجل تسويق 8 لاعبين في صفوف الفريق؛ لدعم الحاجة إلىخدماتهم واستبعادهم من حساباته خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة اللاعبين التي طلب كولر رحيلها عن الأهلي في الأيام المقبلة، كلا من: «مصطفى سعد ميسيمحمد محمودعمار حمديمحمد فخري  – رامي ربيعةكريم الدبيسعبدالرحمن رشدانعبدالرحمن أشرف مانو».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *