تعديل مواعيد مباريات في الدوري السعودي سبب مونديال الأندية وأبطال آسياِ

قامت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي إلى تغيير مواعيد مباريات في المسابقة، بسبب مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية وأيضا الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا.

أعلنت لجنة المسابقات بيان لها اليوم الخميس جاء كما يلي: “أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن جدول ومواعيد مباريات الجولات من (19) إلى (23) من الدور الثاني إضافة إلى تعديل عدد من مباريات الدور الأول من مسابقة دوري روشن السعودي وذلك بسبب تعديل موعد الأدوار النهائية من دوري أبطال آسيا”.

أكمل : “وفي السياق ذاته أكدت اللجنة أنه في حال تأهل نادي الهلال إلى دور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية فإنه سيتم تأجيل مباراة الجولة (16) لتقام يوم السبت الموافق (01/آبريل/2022م) في ذات التوقيت المعتمد لشهر رمضان المبارك”.

إقرا أيضا..تأجيل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

أضاف:  “وفي حال تأهل (نادي الهلال أو نادي الشباب) للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا سيتم تقديم الجولة 24 لتاريخ (14/آبريل/2023م) ، والجولة 25 لتاريخ (18/آبريل/2023م)”.

أنهي البيان: “سيتم الإعلان عن باقي مواعيد و أوقات إقامة مباريات الجولات من (24) إلى (30) بعد نهاية دور (8) من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين”.

للمزيد من أخبار الرياضة..إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *