كيروش عن مواجهة أمريكا: أريد لعب مباراة كرة قدم.. ولن أتحدث عن الأمور السياسية

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الإيراني، عن مواجهة منتخب إيران أمام الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مبارياتالجولة الثالثة من المجموعة الثانية، بكاس العالم 2022 .

ويلتقي منتخب إيران نظيره الأمريكي، غدًا “الثلاثاء”، على ملعب الثمامة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ضمن الجولة الثالثة من دورالمجموعات بمونديال قطر 2022.

وقال كيروش من خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام إيران: “غدًا سنلعب أمام منتخب أمريكا حيث لديه لاعبين في أوروبا، ولا أريد أنأضع في الاعتبار أي مشكلة أخرى، لانني سأكذب على كرة القدم إذا فكرت بأمر خارج كرة القدم”.

وتابع كيروش : “لقد اخبرت اللاعبين بأن يلعبوا ويستمتعوا بالمباراة، أنا بالطبع أتفهم الاسئلة السياسية وتوابعها ولكن أريد أن أقول لكميجب أن نستمتع بالمباراة وفقط”.

وأضاف كيروش: “نريد أن يستمتع الجميع بما في ذلك الإيرانيين والأمريكيين، أتمنى أن يكون يوم كروي غدًا بعيد عن أي أمور أخرى”.

وأردف قائلًا: “مهمتنا وعملنا كفريق أن نلعب بشكل ممتع، أما بقية الأمور فبالتأكيد هناك مشاكل في مجتمعنا الإيراني، لا أريد الحديث عنحقوق الانسان ولا عن العنصرية ولا عن الأمور التي تحدث، أريد أن اعمل كمدرب كرة قدم”.

وبسؤاله عن تصريحات يورجن كلينسمان والتي هاجم فيها كيروش قال: “ليس لدي اي تعليق حيال ما قاله”.

ويدخل منتخب إيران مباراته أمام أمريكا وهو يمتلك في جعبته 3 نقاط، بعد الخسارة أمام إنجلترا 6-2، ثم الفوز أمام منتخب ويلز 2-0.

وتلعب إيران ضمن المجموعة الثانية بكأس العالم، بجانب منتخبات أمريكا، إنجلترا، ويلز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *