نادال يشيد بميسي ويؤكد تعافى الأرجنتين سريعا بعد هزيمة السعودية

أبدى لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، صاحب الـ 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى، ثقته في قدرة الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسيفي التعافي سريعا بعد خسارتها المحبطة والمفاجئة أمام منتخب السعودية في مستهل مشوارها بكاس العالم لكرة القدم التي تستضيفهاقطر حاليا وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل.

وقال نادال قبل مباراة استعراضية تجمعه بالنرويجي كاسبر رود في بوينس أيرس، لست من أنصار المبالغة في رد الفعل، لا فرحة عارمة أوكارثة حقيقية.

وأضاف: لم يتغير العالم، ببساطة خسر الفريق الأرجنتيني مباراة وتتبقى اثنتان. يستحق الفريق الثقة والاحترام على أقل تقدير، إنه بطلأمريكا وصاحب واحدة من أفضل سلاسل الانتصارات في التاريخ، لذا ما الداعي لفقدان الثقة، لا زلت أعتقد أن الأرجنتين مرشحة بقوةلتتقدم بعيداً في البطولة.

واعتبر نادال المحب لكرة القدم والمعروف بتشجيعه لنادي ريال مدريد أن فوز السعودية يعكس تقارب المستويات في كرة القدم.

وقال نادال حرم ميسي ريال من تحقيق أمور كثيرة لسنوات، لكن في نهاية المطاف كعاشق للرياضة، يجب أن تقدر شخصاً استثنائياً، كنامحظوظين في الدوري الاسباني بالقدر الكافي لنستمتع بأفضل سنوات مسيرته الرياضية، منحنا لحظات خاصة في عالم الرياضة، هوأحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم والرياضة.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المكسيكي في ثاني جولات المجموعة الثالثة يوم السبت المقبل ويأمل في الفوز حتى يستطيع أن يواصلمشواره في البطولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *