سانتوس: لم نتحدث عن مشكلة كريستيانو.. ونركز فقط على كأس العالم

تحدث فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن مباراة منتخب بلاده أمام غانا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، بكاسالعالم قطر 2022.

وتفتتح البرتغال مشوارها بكأس العالم 2022 بمواجهة غانا، غدًا “الخميس”، في تمام الساعة السادسة مساءًا، على ملعب 974.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غانا: “لم نتحدث عن ما حدث مع كريستيانو رونالدو، جميع اللاعبين يتدربون بجد،المجموعة حتى كريستيانو لم يتطرق لهذا الامر، ولكن الان نحن مركزين على ما نريد تقديمه”.

وتابع: “نريد تقديم اداء رائع، لدينا لاعبين لديهم الخبرة الكافية في هذه البطولة، نحن أتينا هنا من أجل الفوز بكأس العالم، لدينا الطموحوالرغبة والحلم من أجل ذلك”.

وأضاف: “لدي طموح تحقيق هذه البطولة وكل من في هذه البطولة لديه هذا الطموح، نحن واثقين ولدينا لاعبين رائعين، الشيء المهم هو أناللاعبين مقتنعون بما سوف نفعله ثم عليهم القيام به، وما هي أهدافهم في كأس العالم”.

وأردف: “نريد ان نكون منتخب منظم، النتائج السابقة ليس لها علاقة بالمواجهات الحالية، لا نريد أن نكرر أي خطأ في مباراة الغد، وفيالنهاية نريد جعل الجمهور البرتغالي فخور بنا”.

وعن مشكلة كريستيانو رونالدو قال: “لا أتكلم مع كريستيانو عن مشاكل مانشستريونايتد ابداً، ربما يتكلم مع الاعبين عنها، لكن ليسمعي”.

وعن مشكلة شارة القيادة الخاصة بـ One Love قال: “هذه مشكلة الفيفا ليس لنا علاقة بذلك”.

واختتم قائلًا: “المشاكل قبل كأس العالم جميعها حُلت، لا نرى أي مشكلة في هذه البطولة”.

وتلعب البرتغال ضمن المجموعة الثامنة بكأس العالم 2022، بجانب منتخبات غانا، كوريا الجنوبية، أوروجواي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *