تياجو سيلفا: بإمكاننا أن نحلم.. ومستعدون لتقديم مونديال رائع من اجل فوز البرازيل

تحدث تياجو سيلفا، مدافع المنتخب البرازيلي، عن مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة، بكاس العالمقطر 2022.

ويفتتح السامبا مشوارهم بكأس العالم قطر 2022 بمواجهة صربيا، غدًا “الخميس”، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على ملعب لوسيل.

وقال تياجو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد أمام صربيا: “من فضلكم ثقوا بنا، نحن مستعدون لتقديم كأس عالم رائع، لازال اللقببعيدًا ولكن بإمكاننا أن نحلم”.

وتابع: “فوز البرازيل بكأس العالم 2002 هو مصدر إلهام للفريق الحالي، لدينا صور لكل الكؤوس التي رفعها المنتخب بغرفة الفريق، نريدمواصلة صناعة التاريخ”.

وأضاف: “لدينا لاعبون شباب يشاركون بكأس العالم لأول مرة ولكنهم قد شاركوا بمباريات كبرى من قبل كنهائي دوري ابطال اوروبا مثلفينيسيوس ورودريغو، الأمر يعتمد علينا لإستسهال الوضع وأن نكون على طبيعتنا”.

وعن اختياره قائد البرازيل قال: “لقد كنت دائمًا على استعداد لجميع المواقف ، إنها لحظة خاصة، أشكر الجهاز الفني على اختياري قائدًافي هذه المباراة”.

وعن خوضه لكأس العالم وهو بعمر الـ38 قال: “أنا أستمتع بأفضل نسخة من تياجو سيلفا، في الثامنة والثلاثين من عمري، مررت بواحدةمن أفضل مراحل حياتي المهنية”.

وعن نيمار قال: “نيمار وصل إلى هذه البطولة وهو أفضل بكثير مما كان عليه في عام 2018، دون إصابة وهادئ جداً، ومع لاعبين أفضلفي الهجوم”.

وعن علاقته بباقي المجموعة في الفريق قال: “اليوم أنا بالتأكيد شخص أفضل بكثير و على استعداد لهذه اللحظة، هادئ و مرتاح للغاية، معثقة الجميع. هذا يوضح مدى احترامي لهم و احترامهم لي، وأنا هادئ جدًا في هذه اللحظة”.

وتلعب البرازيل ضمن المجموعة السابعة بكأس العالم 2022، بجانب منتخبات صربيا، الكاميرون، سويسرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *