هذا حلم رد بالدي بعد انضمامه لمنتخب إسبانيا

تحدث أليخاندرو بالدي، الظهير الأيسر لنادي لبرشلونه ، عن انضمامه لمعسكر المنتخب الإسباني بالدوحه، قبل 24 ساعة من انطلاقنهائيات كاس العالم قطر 2022.

واستدعى المدير الفني لويس إنريكي للمنتخب بالدي، لتعويض غياب مدافع فالنسيا خوسيه غايا. الذي تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل،وتأكد غيابه عن البطولة.

وألتحق بالدي مساء أمس السبت ببعثة إسبانيا في الدوحة، واستقبله إنريكي وزملاؤه في برشلونة.

أشار بالدي، في مقطع فيديو نشره الاتحاد الإسباني: “إنه حلم بالنسبة لي، ما زلت لا أصدقه، وتحدثت مع أنسو فاتي ونيكو ويليامزوهنآني، أريد الاستفادة القصوى من الفرصة، وآمل أن نعود بكأس العالم إلى إسبانيا”.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الاسباني علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورا لبادي لحظة وصوله إلى مقر الإقامة بالدوحة،وظهر المدرب لويس إنريكي وهو يستقبل شخصياً لاعبه الجديد بالأحضان، قبل أن يجمعه لقاء بالقائد سيرجيو بوسكيتس

وكان بالدي ضمن معسكر للمنتخب الإسباني تحت 21 عاماً خلال الأيام الماضية؛ قبل أن يتلقى خبر استدعائه من المنتخب الأول، وهو ماجعله يسافر على جناح السرعة إلى قطر ليصلها مساء اليوم ويشرع في التركيز على مباريات كأس العالم.

وسيحمل بالدي (19 عامًا) قميص بطل العالم عام 2010 لأول مرة في مشواره، بعدما تألق بشكل لافت رفقة برشلونة في بداية الموسمالجاري، حيث شارك معه في 12 مباراة في الدوري الإسباني، و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، كما تدرج في جميع الفئات العمريةللمنتخب الإسباني.

وتبدأ منافسات كأس العالم في قطر اليوم الأحد، ويستهل المنتخب الإسباني مشواره بمواجهة كوستاريكا الأربعاء المقبل، في المجموعةالخامسة والتي تضم منتخبات ألمانيا واليابان.

جدول مباريات المنتخب الإسباني في كأس العالم 2022

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022، منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات كوستاريكا وألمانيا واليابان.

إسبانيا × كوستاريكا: يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب الثمامة.


إسبانيا × المانيا: يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب البيت.


اليابان × إسبانيا: يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب خليفة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *